هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

4 مشترك

لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Empty نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

مُساهمة من طرف نورس فلسطين الخميس مايو 01, 2008 10:12 am

:: السلام عليكم ::

اليوم قررت فتح هذا النقاش وهو حصيلة لعدة نقاشات كنت قد قراتها في أكثر من منتدى وقد رأيت في أغلب النقاشات التي يغلب عليها طابع العنصرية بين البنت والولد أن البنت هي المظلومة دائما من قبل بعض الشباب وليس كلهم بالتأكيد، فالولد دائم التسلط وهو الذي يتحكم والظاهرة هذه أصبحت مستفزة للغاية حتى في الأفلام والمسلسلات فلماذا كل هذا؟؟؟؟!!!!
فانا بهذا النقاش أود أن أوجه سؤال للأولاد : لماذا هذا التسلط وخاصة لو كنتم أكبر من أخواتكم البنات؟!! طبعا لم أكتب هذا الموضوع فقط لإثارة المشاكلبل لان بعض الاولاد يعتبرون اخواتهم مثل الخادمة عنده ولا يقدرها ولا يحترمها ، فلماذا هذه العنصرية للولد؟!! لماذا لا تؤمنون بالديمقراطية والمساواة طبعا هنالك مسائل لا يجب أن يتساوى فيها الولد مع البنت وهي مسائل شرعية ولكن معظم الأولاد اتخذها كلمة مرور لكل شيء سيء يفعله بالبنت، والمجتمع المحترم يوافق على مثل هذه التصرفات حتى أن هنالك بعض الأهل عندما يضرب الولد أخته يقول الأب مشجعا له( أحسنت والله تستاهل خليها تتربى!!))!!!!! والبنت المسكينة لم تفعل أي شيء يستحق هذه العقوبة ولكن إذا كانت فانا مع العقوبة ولكن ليس لدرجة القتل !!!!!!
فأتمنى الرد على هذا الموضوع وخاصة ان بعض الأولاد صايرين نافشين ريشهم زيادة عن اللزوم..
ملاحظة: ((أنا اتكلم عن الفئة التي تتسلط ولا اقصد جميع الأولاد بكلامي، فهنالك أولاد جيدين للغاية، فلا تسيؤوا فهمي))

--------------------------------------------------------------------------------
نورس فلسطين
نورس فلسطين
.::عضو رائع::.

ذكر
العمل/الترفيه : مكتبة وهدايا والعاب
المزاج : حزين
.:: الاوسمة ::. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Qaffin13

لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Empty رد: نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس الخميس مايو 01, 2008 11:30 am

موضوع جيد جدا لنقااش ويستحق التفاعل.....

واكيييد كما قلت اخي انو هنااك من يعتبرون اخواتهم كالخاادمات واكييد بنسمع كتييير بهشي متل جرائم القتل انو اخ قتل اختو لانها خرجت من البيت او ما شابه......

فبنتظااار احد الشباب يجااوب ع السؤال اخي....

مشكور اخي للموضوع الروعة

تقبل مروريــــــــــ زهرة اللوتس ـــــــ
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس

انثى
المزاج : منعنشة
.:اوسمة افضل خاطرة:. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Wsbronz

لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Empty رد: نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

مُساهمة من طرف الزعيم الخميس مايو 01, 2008 11:33 am

اول شي مشكووور على طرح الموضوع نورس وتاني شي انا من اكثر الاولاد ديمقراطية مع خواتي وكن فيما يتعدى لامور الشرفية والعرض فانا شديدجدا جدا
ولكن من الضروري ان تتسم العلاقة ببالشدة واللين (((((((((العصا والجزرة ههههههه)))))))))
وبعدين مش كل الاباء بتشجع الاخوة على التسلط على خوتهم هناااك من يوقع اشد العقوووبة بابنئه ان تعرض لاخته ......
الزعيم
الزعيم
.::المدير لعامـ ::.
 .::المدير لعامـ ::.

ذكر
الاقامة : فلسطين الحبيبة - نابلس- جبل النار
.:: دولــتـكـ ::. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Flag_p10

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس الخميس مايو 01, 2008 11:38 am

ولكن من الضروري ان تتسم العلاقة ببالشدة واللين (((((((((العصا والجزرة ههههههه)))))))))
وبعدين مش كل الاباء بتشجع الاخوة على التسلط على خوتهم هناااك من يوقع اشد العقوووبة بابنئه ان تعرض لاخته ......[/quote]

بهادي انا مع الزعيم مية بالمية

تعليق في مكانو زعيمو....
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس

انثى
المزاج : منعنشة
.:اوسمة افضل خاطرة:. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Wsbronz

مُساهمة من طرف نورس فلسطين الخميس مايو 01, 2008 11:50 am

هذا العصا والجزرة يتم التعامل بها مع غير الانسان
ولكن النساء شقائق الرجال

العلاقة يجب ان تتسم بالاحترام المتبادل
وكل واحد يعرف حقه وواجبه

وتسلموا على التفاعل يا غاليين
نورس فلسطين
نورس فلسطين

ذكر
.:: الاوسمة ::. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Qaffin13

مُساهمة من طرف صفاء الخميس مايو 01, 2008 12:33 pm

انا بوجهة نظري ما بسمي تسلط ولا شي هاي بكون شب بدو يعمل حالو زلمة وكلمتو مسموعة وللأسف الاهل بشجعو الولد على هيك شي ومتل ما حكيت " اضربها خليها تتربى " يعني الي بسمعهم بقول انها هاي البنت لاسمح الله قليلة ادب والله اعلم شو عاملة يعني عنجد الاهالي عندهم نوع من المتخلف بشكل مش طبيعي اما لما الاب يحكي لإبنو ما تمد ايدك على اختك سيعيتها الولد قبل ما يعمل شي رح يعمل حساب لأهلو اما ازا الاهل هيييك ما في عتب بلمرة على الولد ..

مشكور اخي على الموضوع
صفاء
صفاء
.::مشرفة عامة::.
 .::مشرفة عامة::.

انثى
الاقامة : فلسطيــــ نابلس ـــن
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج : راااااايقة
.:: الاوسمة ::. : لماذا - نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!)) Ibda3

مُساهمة من طرف نورس فلسطين الخميس مايو 01, 2008 12:50 pm

مشكورة يا اختي على وجهة نظرك الرائعة
فانت صفاء من صفاء
وانت غاية النقاء
نورس فلسطين
نورس فلسطين

ذكر

- مواضيع مماثلة