آخر اخبار الاضرابات

اذهب الى الأسفل

بدون آخر اخبار الاضرابات

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء أبريل 09, 2008 8:07 pm

"العليا الفلسطينية" تقرر تعليق اضراب النقابات .فياض يعتبره تكريسا لدور المؤسسات..والنقابات تعلن التزامها به
<table cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td align=right width="50%">التاريخ : 09 / 04 / 2008 الساعة : 14:13
</TD>
<td align=left width="50%">آخر اخبار الاضرابات A-Big آخر اخبار الاضرابات A-Small </TD></TR></TABLE>

<table id=table8 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top align=justify bgColor=#f5f8f9>

<table id=table2 borderColor=#c0c0c0 cellSpacing=0 cellPadding=2 align=left border=0 imageTableTakeCare><tr><td>آخر اخبار الاضرابات 42898_200x150 </TD></TR>
<tr><td>
</TD></TR></TABLE>رام الله- نابلس- معا- اصدرت محكمة العدل العليا الفلسطينية اصدرت ظهر اليوم، قرارا بتعليق الاضراب لحين البت في الدعوى التي قدمتها الحكومة، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها المحكمة العليا في رام الله بحضور ممثلين عن الحكومة، وعلى راسهم وزيرة التربية والتعليم د. لميس العلمي و وزير الصحة د. فتحي ابو مغلي.

وقال رئيس محكمة العدل العليا عيسى ابو شرارة ل(معا) ان قرار تعليق الاضراب سوف يوزع على كل النقابات والدوائر الحكومية بشكل رسمي، اذ طلب فيه من النقابات ان تقوم بتسليم المحكمة رسالتهم للمحكمة بعد (15 يوم)، حيث ستعقد جلسة اخرى للمحكمة في تاريخ 30-4-2008 بحضور ممثلي النقابات وممثلي الحكومة.

رئيس الوزراء: القرار يعكس الحرص على استعادة دور المؤسسات

وأعلن رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض أن الحكومة تؤكد مجددا على أهمية دور السلطة القضائية كركن أساسي للحكم الصالح والرشيد، بما يكفل حماية المصالح العامة للمواطنين بمن فيهم الموظفون.

واعتبر فياض في بيان صحفي وصل "معا" نسخة عنه أن قرار محكمة العدل العليا يعكس الحرص على استعادة دور المؤسسات وحيويتها وحرصها على تطبيق القانون، إضافة إلى تعزيز الفصل بين السلطات كمرتكز رئيسي لتحقيق العدالة وبناء المؤسسات القوية والقادرة على رعاية مصالح الشعب، مشدداً على تضافر الجهود للاستمرار في تقديم الخدمات التعليمية والصحية والخدمات الأخرى للمواطنين وتطوير هذه الخدمات،

وأكد أن الحكومة ستواصل كل جهودها من أجل مواصلة الاستجابة لاحتياجات المواطنين وفي مقدمتها الاستمرار في معالجة استحقاقات ومطالب الموظفين، بأقصى درجة ممكنة وفق ما يتاح من إمكانيات تسعى الحكومة دوما لتوفيرها، وستستمر الحكومة في التواصل مع نقابات الموظفين، لتتمكن من حل قضاياهم، والاستجابة لاحتياجات المواطنين وقدرتهم على الصمود.

وأثنى رئيس الوزراء على كافة الجهود الخيرة التي بذلت للخروج من هذه الأزمة، مؤكدا حرص الحكومة على تماسك قوى المجتمع وصون الحريات الديمقراطية والنقابية وحق التنظيم النقابي، وتطوير إمكانيات شعبنا وقدرته على الصمود، لضمان حماية المشروع الوطني، وانجاز أهدافه في الحرية والاستقلال والحياة الكريمة.

زكارنة .. ملتزمون بالقضاء .

وصرح رئيس النقابات بسام زكارنه ل(معا) ان النقابات سوف تلتزم بقرار المحكمة الداعي بتعليق الاضراب حين يتم تسليمها قرار بشكل رسمي بوقف الاضراب، مؤكدا انهم يحترمون القضاء الفلسطيني، وسوف يتم تعليق الاضراب بتوزيع بيانات وجمع المجالس، موضحا ان من حق النقابات في الاضراب هو حق قانوني حتى يتم الاستجابة لهم من قبل الحكومة.

هذا وقد نظمت مسيرة احتجاجية حاشدة امام مجلس الوزراء في رام الله متزامنه مع عقد الجلسة، ضمت موظفين من كل المحافظات والنقابات والقطاعات ومتضامنين بريطانين؛ احتجاجا على موقف الحكومة والمطالبة بتنفيذ المطالب المتمثلة في تسديد المستحقات، وبدل غلاء المعيشة، وبدل مواصلات، والترقيات الموقفه، والاعراب عن حق النقابات في الدفاع عن حقها في الاضراب.
</TD></TR></TABLE>
الزعيم
الزعيم
.::المدير لعامـ ::.
 .::المدير لعامـ ::.

ذكر
عدد الرسائل : 5112
العمر : 28
الاقامة : فلسطين الحبيبة - نابلس- جبل النار
.:: دولــتـكـ ::. : آخر اخبار الاضرابات Flag_p10
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بدون رد: آخر اخبار الاضرابات

مُساهمة من طرف فراشة الحب في الأربعاء أبريل 09, 2008 8:11 pm

يسلمووووو زعيـــــــــــم


عالخبر
مع انو مش كتير حلو

فراشة الحب

_________________
آخر اخبار الاضرابات S0p0a3gwa5sa
فراشة الحب
فراشة الحب
.::نائبة لمدير::.
 .::نائبة لمدير::.

انثى
عدد الرسائل : 2615
العمر : 28
الاقامة : نابلس
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زهقانة
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى